Dior Eyeshadow & Nail polish باليت ومناكير ديور




قبل فتره ديور ارسلولي هدية النيو يير وجد انبسطت فيها مع انه يومتها جوالي انسرق وكنت متنكده 
بس الحمدلله وقتها شفت هديتهم وابتسمت خخخخ نسيت جوالي 

الهدية هي باليت ايشادوز ومناكير 
وهذا ريفيو سريع لهم 



احب اعمل ريفيوات عن ميك اب الهاي اند ليه ؟؟ لانه برأيي يفيدكم اكثر 
لان فيه مبلغ بيندفع فيه وحتكلم اكثر بنهاية البوست 





نتكلم عن المناكير 
هذه اول تجربه لي لمناكير ديور سمعت كثير يقولو انو افضل مناكير هاي اند 
علبته عاديه بس انيقه 
اللون احمر صريح مره يشبه لمناكير لوبوتان الاحمر 
اتوقع يناسب كل البشرات 


اسمه ورقمه 
Rouge 999


هنا سواتش له وترى بنتي جننتني مو راضيه تهجد بالقوه صورتها وطردتها هههههه 
لاحظت عليه اللون قوي من اول مسحه واااضح يمكن ماتحتاجي طبقتين 
ينشف بسرررعه وطبعا هذه ميزه من مميزات مناكير الهاي اند دايم تنشف بسرعه
مو زي ايسي :( يدك تتصلب ساعه عشان ينشف >> بالاخير تروحي العزومه وآظافرك كلها خرابيش :(





باليت الآيشادو الألوان تأسر القلب 
كان لي تجربه مو حلوه كنت مشتريه باليت ايشادو من شانيل 
بس كان منجد فاشل مره مو واضح ولا يطلع اللون معاك 
 انتهت صلاحيته ورميته وانا ماستخدمت منه شي 

لما وصلني باليت ديور كنت متخوفه انو نفس الشي مايبان ولا مايوضح 
اول ما استخدمته عيوني طلعت من مكانها متفاجئه من جودته 
ممتاااااااازة 
صراحه ابدا ابدا ماتوقعته كذا 




الالوان كلها قوووويه وواضحه 
بس اللي حسيته شويه يبغاله تعيدي مرتين او ثلاث هو اللون الفاتح اللولي اللي فوق
الباليت فيه ٥ الوان 
٤ الوان فروستد مخمليه لامعه هاديه 
ولون واحد مطفي 
اختيار الالوان بالباليت هذا ملعوووب بدقه وممتاز 
يعني الباليت كلو يعطيكي لوك ناتشورال 
فيه لونين غامقه ولونين افتح ولون متوسط مطفي وهو اللي يتوزع عالعين او عن كسرة العين 

 بصراحه انا من عشاق ميك اب شانيل بس الباليت هذا لفت نظري لميك اب ديور للآن جربت منهم كذا شغله ومنجد حبيتهم من قلب 
ماعرف سعره بالزبط بس اتوقع حدود ٢٥٠ الى ٣٠٠ ريال 
برضو حاولي تختاري باليت زي كذا يكون مهم ومتنوع والوانه عمليه ومنجد مارح تندمي 
اسم الباليت 
cuir cannage 796


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بقولكم خطتي في شراء الميك اب وهذه الخطة
اتوصلت لها بعد تجارب كثير فاشله وتجارب كثير ناجحه 

اكتشفت مع الوقت ومع تجربتي لمنتجات كثير انو مو اي شي يرضيني 
بالذات في الميك اب صار عندي معايير اقيس فيها المنتج 
( يمكن البعض يعتب علي اني ما اكثر من ريفيوات الدرق ستور > لان صرت كل ما اشتري شي
مايعجبني مايعجبني مايعجبني
  ما ابغى اكون سلبيه بس منجد فيه اشياء كثير ضرتني 

 بالفتره الاخيره قررت انو اجمع الفلوس اللي بدفعها في الدرق ستور 
واختار منتج هاي اند اجربه وللآن جدا سعيده بهذه الخطه ، صرت احس ايوا ماطارت فلوسي عالفاضي راحت في شي يستاهل 

عشان تكوني واعية وتعرفي ايش تختاري لازم تعرفي ايش مميزات وعيوب النوعين الغالي والرخيص 

اكبر عيب للدرق ستور ان يعطيكي ميزه وياخذ منك ميزتين مثلا يعطيك نتيجه حلوه بس ياخذ منك 
الثبات وياخذ منك تعليب المنتج 
ثبات لساعات بسيطه وتعليب المنتج ممكن يكون بلاستيك خفيف يتكسر ممكن تكون الريحه وحشه 
مره اشتريت ليب قلوس من ريميل نتيجته حلوه بس ريحته الله لايوريكم طبعا اترمى بالدرج وماستخدمته ولا مره 

الكحل الآصفر من ميبلين سواد مو طبيعي يجنن اول مرتين ، وبعدين ينشف ويتكسر ونفس الحكايه في الجلاينر

كان عندي ارواج من ويت اند وآيلد برضو نتيجتها حلوه بس لعبت بشفايفي لعب حساسيه مو طبيعية 

فاوندشين من برجوا وميبلين حلو لساعتين ثلاثه وبعدو لاتشوفي وجهك كلو خطوط ومتجمع بآماكن وآماكن فاضيه . عجب 
في الدرج ستور لازم تعرفي انك بتدفعي الثمن  

الهاي اند تدفعي مبلغ بس تاخذي مميزات أكثر واهم شي بالنسبه لي ريحة المنتج دايم تكون حلوه 
 أكبر عيوب الهاي اند طبعا السعر اذا كان المنتج عجبك حتنبسطي 
ماعجبك بتندمي بقوه 
اكبر مميزاته تعليب المنتجات ، الروائح ، الثبات ، الجوده 
للآن الحمدلله ماصادف انو فيه شي ضرني زي اللي صادفني مع منتجات الدرق ستور 

لاتفكرو اني بس ابغي امدح الغالي لا والله 
زي ماقلت لكم اذا كان عندي اشتريت > ماعندي وتصير اوقات اكون مقحححطه مفللسه هههههه 
اجمع وبعدو بشهر شهرين اشتري ولا اني اشتري كل شوي شي رخيص و بالاخير مايرضيني
طبعا بالآخير هذه قناعتي ومحد ملزم فيها 

وبس قرقرت كثير اشوفكم إن شاء الله بالبوست الجاي 


13 comments :

  1. تتهني فيهم وشكرآا لنقل التجربهـ 💗 الباليت شكله روعهـ والوانهـ رآئعهـ 🌹🌹 موفقه وبانتظارالجديد 💗

    ReplyDelete
  2. عجبتني فكرتك جداً وشكلي بطبقها بالذات في اساسيات المكياج زي الفاونديشن وكذا

    ReplyDelete
    Replies
    1. بالزبط الفاونديشن جدا مهم ، نفذيها فتره بسيطه وشوفي ترتاحي ولا . بإذن الله حترتاحي كثير

      Delete
  3. ديور الحب اآآآآآآآه اعشق الماركة دي جدااااا بالنسبة لي خطتي نفس خطتك من يوم ما بدات احط مكياج الحمد الله اجمع واشتري من الهاي اند جربت مرتين اشتريت من الدرق ستور من مدح البنات وماعجبني ابدا زي ماقلتي مافي ثبات والتعليب سيء والمنتج ينشف بسرعة شكرا ع البوست الجميل استمتعت فيه جدا وكثيري من ديور ;)

    ReplyDelete
    Replies
    1. ههههه ابشري قيدي حاطه عيني على كم شغله عندهم ، منورتني دايما لميس ثانكيو

      Delete
  4. شيء جميل انك تشترين الهاي ستور ، بس في اشياء درق ستور مثل ذا بالم او لوكستال او كيكو / جربي اشياء منها بتجربينهاو بتحبينها كثير هل كثير

    ReplyDelete
    Replies
    1. مجربه ذا بالم وكيكو وجد حلوين ، ذا بالم اصلا مايعتبر درق ستور ، كيكو حلو بس زي ماذكرت بريفوات كيكو قبل برضو مشكلتها الثبات ،، انا اقصد بالدرق ستور
      ريميل ميبلين ريفلون nyx ويت اند وايلد برجوا
      هذه دايم ماترضيني بشكل تام ، يعتبرو ضياع فلوس

      Delete
  5. مبدعة وكلامك مقنع ..
    انا اشتري كدا وكدا
    بس والله لسا قبل يومين رحت فرح وحطيت بالشنطة روج وست اند وايلد لون عودي .. هههه الله لايوريكي كيف انعدمت الشنطة من جوا انقهرت غااالية
    فكلامك صح بخصوص التعليب

    يعطيكي العافية

    ReplyDelete
    Replies
    1. قهر بس كمان غلطتك حطيها بشنطة ميك اب صغيرونه بالذات الميك اب اللي تعليبه خربوطي

      Delete
  6. مبدعة وكلامك مقنع ..
    انا اشتري كدا وكدا
    بس والله لسا قبل يومين رحت فرح وحطيت بالشنطة روج وست اند وايلد لون عودي .. هههه الله لايوريكي كيف انعدمت الشنطة من جوا انقهرت غااالية
    فكلامك صح بخصوص التعليب

    يعطيكي العافية

    ReplyDelete
  7. انا كنت افكر ذا بالم هاي ستور ، بس اليوم رحت محلهم بتركيا لقيتها درق ستور ، اسعارهم بين ٣٠ و ٤٠ ريال وانا معاك انا الهاي ستور في اشياء افضل

    ReplyDelete
    Replies
    1. ذا بالم اعتبرها زي كيكو جودتها متوسطه افضل من الدرق ستور
      واقل من الهاي اند

      Delete