DIY : keys & bath and body candles اعمليها بنفسك ـ




سلاااااااام بنات كيفكم يارب تكونو كلكم بخير 




اليووووووم ولاول مره انزل بوست DIY 
يمكن كثير بنات يسمعو DIY ومايعرفو ايش معناها 
قبل مانبدأ بالدرس حبيت افيدكم بمعنى كلمة DIY 
هي اختصار لجملة 

Do it yourself

يعني سويها بنفسك 


تمام 
يالله نبدأ بالدرس اللي هو اصلا بدأ كانو لعب وبعدين اتحمست شويه وقمت ابدع ههههههه 





أول شي جهزيلك كوفي ومكان لورشة العمل حقتك 
لان بجد يبغاله رواقه 



جيبي المناكيرات اللي حابتها 
انا اخترت مناكيرات الصيف لاني مارح احط منها هذه الفتره ومابغاها تنشف بدون ما استفيد منها 
حاولي تختاري مناكير جودتها حلوه مو رخيصه مره لانها حتتقشر ويروح تعبك عالفاضي 



في البدايه ورشة عملي كانت صغيره على قدي هههههه على طاولة الاب توب حقي وزي ماقلت لكم اتحمست وحسيت عندي طاقه 
ابداعيه لازم تخرج ههههههه 




المفاتيح كانت مسببتلي ازمه لاني ما احفظ
 هذا حق ايش 
وهذا حق ايش
 لازم لما اوقف عالباب اجرب كل المفاتيح هههههه كنت حاطه كل مجموعه بميداليه وصارت رجه مره 
قررت ألونهم 

طبعا لو كنت لسه مانسختي الافضل تخليهم ينسخولك هيا زي كذا  كيووت ومميزه لو كنت زي حالتي ماتحفظي 

بس مدام قيدها عندي مفاتيح كثير يالله نزبطهم بنفسنا 
أول شي شيلي كل الحدايد وخرجي كل المفاتيح 

الميداليات اللي قبل رفعتهم على جنب لاني حبيت استخدمهم بالعمل الثاني 
لاترمي شي 


ولوني المفاتيح بالمناكير 
اول شي جهه وحده ولما تنشف حطي طبقه ثانيه 
بعدين ابدأي بالوجه الثاني ونفس الشي طبقتين وبعدين زبطي الجوانب وفتحة الميداليه وخليهم ينشفو 
وبس هذه النتيجه الجميله 




العمل الثاني
 هو اللي اتحمست فيه شويه ههههه قبل فتره خلصت عندي شموع باث اند بودي ولان كاساتها مرررره جميله الواحد مايبغى  يرميها .. حطيتها في قدر فيه مويا  وعالنار
 خليت الشمع يذوب كله ومسكت الكاسه بشويش وكبيتها ونظفت بالمناديل ورجعته عالقدر بشكل مايل جهه الورق عشان اقدر انزله بسهوله وينزل معايا الغرا 


تمام خلصنا ونظفنا الكاسات مزبوط بالفيري 



اختاري لونين مناكير وأبداي اعملي دوائر عالكاسه 
اعملي جهه وخليها تنشف وابدأي بالجهه الثانيه وهكذا 
خليكي منتبهه عشان ماتنعدم الكاسه وينعدم شغلك 
انا اخترت البينك والأخضر العشبي او الفسفوري اللي هو 



خلصتي كل الكاسه 
نجي عند الغطا نظفيه كويس
زي ماقلت لكم انا حبيت احط الميداليات اللي فكيتها اول من المفاتيح والصقها بالغطا 
 عشان تقدري تفتحي الغطا وتقفليه بسهوله 
جيبي سوبر قلو او غرا مسدس كلو يمشي 



ثبتي المجسم اللي اخترتيه بشكل واقف طبعا 




خلصنا منهم 
جيبي شرايط متناسقه مع اللونين اللي عملتيهم عالكاسات 
ولفيها عالكاسه واعملي فيونكه 


ترااااراااااراااا
وهذه النتيجه 



مره الشكل كيوووووت وفرحانه اني استفدت من الكاسات اللي عندي 
وعلى فكره تقدرو تسوها على ايش تحبيه كوب ولا صحن بس طبعا مو بالمناكير 
لا جيبي الوان القزاز ووروني ابداعكم 


خلص البوست يارب يكون عجبكم 
اشوفكم بالبوست الجاي باذن الله 
colorful girl 

3 comments :

  1. يعطيك الف عافيه .. وتسلم لنا هاليد اللي اشتغلت
    حبيت الفكره جدا .. انا استخدم علب الشموع في حفظ الارواج حجمهم مناسب جدا

    يعطيك الف عافيه وعساك على القوه

    ReplyDelete
  2. ما في شيء ينقال وربي غير انك مبدددددددعة

    ReplyDelete