My Favorite: September / October 2015 مفضلاتي ٥









الحمدلله  اوضاعي اترتبت ورجعت للتدوين 
صراحه كنت خايفه لان وقت النقل والأنشغال بدأت افكر اترك التدوين لان مالي خلق مررره 
بس الحمدلله 
اول ما استقريت رجعت انفتحت نفسي 
وبقرارات جديدة بإذن الله 
هذا بوست مفضلاتي للشهرين اللي فاتو 

انا ما أنزل بوست مفضلاتي كل شهر للأسف بس بحاول قدر الإمكان اني التزم 
حتى لو اضطريت أحط لكم منتجين هههههه اتحملو 




ماشاء الله بالفتره الأخيره فيه شركات كثيرررر ارسلولي منتجات 
صراحه تنحت شويه 
لاني ما اقدر استخدمها كلها 
مره كثير 
وغالبا كلها نفس الشي مثلا عندي ثلاث مقشرات 
٤ كريمات 
٣ كريمات للعين 
هذا غير اللي عندي مفتوحه ولسه ماخلصتها 
أتمنى مايزعلو مني لأني رح أتأخر بتجربتها ههههههه 
جربت شغلات بسيطة وقررت أقولكم عليها اليووووووم 
مع كم خربوطه أمازونية من خرابيطي خخخخخخ

يالله نبدأ 


أول شي هذا الكريم
قلت لكم عليه في الآنستغرام من منتجات ذا بودي شوب الجديدة
أسمه
japanese camellia cream
من المنتجات اللي تحبيها من أول مره
قومه موس ثقيل وريحته خياليه
ترطيب ونعومه منجد مره اعتمدت عليه بالفتره اللي فاتت
وانصحكم تجربوه بالمحل متأكده بيعجبكم كثير من اول مره




كمان ايشادوز ديور الكريمية اصلا انا بس شفتها في التوتوريالز اللي عاملينها خلاص حبيتها 
ورحت اشترت الفضي بعدها اكتشفت انهم ارسلولي هو بس انا ما استلمت الباكج بدري :( هههههه 
مره حلووووه نتيجتها ميتالك لامع بس طبعا مو قلتر لا 
الألوان اللي نازله منها خيال 
روز قولد فضي رمادي برونز ذهبي 
منجد كل لون احلى من الثاني 
شوفو هنا سواتشات لها 




صور السواتشز ( من النت ) 
الصوره اللي عاليسار
سواتشين للون الأساسي ونفس اللون بعد ما تدمجيه 

اللي بقولكم عليه انو ممكن تكون صعبه في الأستخدام 
انا احطها عالجفن المتحرك وبسرعه قبل تنشف ادمج الأطراف واخلي اللي بالوسط لامع وتعطي نتيجه حلوه مره 
سعرها ١٧٠ اعتقد للايشادو الواحد 




كمان طايحه بحب هذا اللون من فورميلا اكس من سيفورا
harmonics
 اللون جدا جميل وريته بنات السناب اول ما اشتريته
وعلى فكرة ترى ماركه اكس فورميلا من أفضل الماركات بالمناكير الرخيصه او المتوسطه
افضل من ايسي بكثيررر
انا صراحه ما حبيت ايسي مره متعبه خفيفه واذا حطيتي اكثر من كوت ماتنشف بسرعه شغلانه
لكن اكس فورميلا من اول كوت خلاص واذا مره تقدري تحطي كوت ثاني وتنشف بسرعه وتثبت لثلاث ايام او يومين حسب
طبيعتك كرفتي ولا ماكرفتي ههههههه يعتمد عليه





طلبت من امازون لصقات كرست حبيت اجربها واشوف فعاليتها
وطلبت معاها معجون التبيض كمان
سعر اللصقات يفرق بقوه عن الأسعار اللي هنا
هنا يبيعو الكرتونه على ٢٥٠ او ٣٥٠
من امازون تطلع لك ب١٢٠ تقريبا
المعجون هنا يبيعوه ب٥٠ ريال
وبأمازون ب٤ دولار
تقريبا ١٥ ريال
نجي مع تجربتي للصقات
صراحه علاقتي معاها علاقة حب وكره بنفس الوقت
نفس الهيلز
تحبي نتيجته بس يتعبك
اللصقات زي كذا نتيجتها خياليه تبيض ويبان فرق من أول يوم
بس تألم
اتحملت اول يومين بعدين قلت بخليها يوم ايوا ويوم لا
لكن من اللصقه الرابعه استسلمت وقررت اوقف استخدامها
آلمتني بشكل ماتتخيلوه ماني قادره انام ماني قادره اتكلم
لو افتح فمي حتى الهواء يضايقني
ماتحسوه الم قوي مره بس شعور يضايق ومتعب بنفس الوقت
الألم يستمر تقريبا يوم كامل ٢٤ ساعه
وتحسي فيه وهو يهدأ
كانتيجه حلو
بس مدري ما انصحكم فيه بالذات اللي اسنانهم حساسه
لكن من الجهه المقابله اللي عشقته هو المعجون
راااائع احسه يبيض شي بسيط ويحافظ على لون اسنانك وبدون ألم طبعا
المعجون ايوا انصحكم تجربوه حتى لو تستخدوه مرتين او ثلاث مرات بالأسبوع

روابطهم في أمازون
Crest Whitestrips
Crest Glamorous Toothpaste


بالفتره الأخيره صرت ابغى قلم حواجب ابغى شي مرن وسهل اكثر من الفرشه والعلب والتاتو ومدري ايش

بس كنت محتاره في كذا ماركه
صح الأقلام والتاتو تطيح الحواجب وتضرها اكثر من البودره
لكن قلم ديور غيرررررر
القلم اصلا اسمه
Sourcils poudre
سورسلز باودر
القلم بودري مايعطيك رسمات قويه كأنه تاتو ولا شمع
لا لا كانك ترسمي بباودر
رااااائع يابنات


اللي عندي هو اخر لون عاليمين دارك براون وماشي معايا زي الفل منجد هذا افضل قلم حواجب
اصلا لما تحطي منه وتجي تمسحي بيدك تشوفي البودره بيدك
اكيد عندهم انواع ثانيه بس انتو انتبهو للأسم






كنت مجربه من قبل اضاءة ماري لو بس اصلا اول ما اشتريتها ما استدمتها الا مره وحده واعطيتها اختي
مدري ماحبيتها انا احب الأضاءات البرونزيه اكثر
ومادري ماحاولت اني جرب بيتي لو
الين جربته يابنات على مدح وفاء حبيبتي
the artistic hands
يجنن
حبيته مره منجد يكمل الميك اب حقك احس اني مارح استغني عنه



في نفس الوقت اللي كنت اجرب فيه بيتي لون
كنت اصلا طالبه هذا الباليت ولسه ماوصلني
الباليت العجيب انا اسميه
منجد فكرته جباره
ذا بالم جمعو الثلاث الأضاءات المشهوره حقتهم في باليت واحد



ماري لو  ( أضاءة صدفية )
بيتي لو (أضاءة برونزية )
سيندي لو  ( أضاءة وردية )


انا ما احب اقول اوووه يجنن لازم يكون عند كل بنت 
بس منجد احس لازم ههههههه 
ماني عارفه اذا كان ليمتد اديشن او لا 
بس الحقو عليه لأنه خلاص يغنيك عن الأضاءات الباقية 
انا طلبته من موقعهم الرسمي 



نجي عند الجزء المفضل عندي وهو الخرابيط 
خرابيطي الأمازونية هههههه 
احس البنات طفشو مني كل شي يسألو عنه اقولهم من أمازون خخخخخ 
بس منجد والله تلاقيه فيه كل شي في الحياه احب لما اكون فاضية اقعد انبش فيه 





هذه البخاخات الميتالك اخذتها من مد الأجانب في البنترست يقولو هذه الماركه 
هي أفضل بخاخات الميتالك 
اخذت لونين نحاسي وذهبي 
مدري ليش ما أخذت فضي :( 
حبيتهم والله 
اتوقعت انه يعطيني لمعه تقهر 
بس مره لا طلع اللون رايق ومرررره انيق 
شايفين الفازه الي وراء كان لونها آصفر وبخيتها نحاسي 
ترى فيه لمعه بسيطه بس مو واضحه كثير هنا 
رابطه هنا 




عارفة ، يمكن كثير زيي طفشو من كثر مايشوفو السبورات بكل مكان 
حتى عالقهوه والشاهي هههههه 
بس والله هذا الكوب حلو وممتع 
بالذات لما بناتي صارو يكتبو لي عليه قبل يروحو المدرسه

تكتبي شي لنفسك لزوجك
تلعبي فيه زي ماتبغي 
تراه برضو من امازون هههههه 


بس اللي حبيته أكثر هو قلم الطباشير نفسه 
مره جودته ممتازه ولونه واضح 




خلص البوست 
ان شاء الله تجربو من الأشياء هذه وتدعولي 


6 comments :


  1. كالعاده مواضيعك جميله مع اني لي فتره مادخلت مدونتك بس متابعه بالانستغرام
    متحمسه كثير اجرب هادي المجموعه الجديده من دا بودي شوب اشوف الكل يمدحها
    http://l-s-beauty.blogspot.com/

    ReplyDelete
  2. .
    .
    الكوب والبخاخات أكثر شي حبيته من خرابيطك هههههه
    وعلى فكرة البخاخة أختي مره شرته
    من ساكوالرياض وفيه بعد بمحل كيوريو اللي بالرياض محل أدوات رسم
    الالوان ودرجات كثير
    وبعد ايشدوزديور يحمس مررره
    .
    .
    شكرا لك من القب على هالبوست الجميل

    ReplyDelete
  3. روعه المنتجات ماشاءالله حبيتها
    اضاءة بيتي لو انا كمان حبيتها بعد مدح حبيبة قلبي وفاء ههههه
    كانت مركونه عندي احسها غامقه بس لما عرفت فين احطها بالضبط حبيتها وصرت مااستغنى عنها في الميك اب بالذات اني عاشقة البرونز
    يعطيكي العافيه خلود ع التدوينه

    ReplyDelete
  4. يعطيكي العافية خلود , بالنسبة للصقات كرست أفتكر كنت أتعزب لمن أحطها , بس بعدين أشتريت النوع تبع الأسنان الحساسة,صح أنو عدد الصقات أكتر بس يعطي نفس النتيجة وما يألم الأسنان ..

    ReplyDelete
  5. حبيت ❤️
    الاضاءة البرونزية من اول كنت حابه اجربها بس متردده
    من اول ماشفت الباليت الي طلعوه قررت اخذه صراحه مايتفوت و إن شاء الله مايكون ليمتد
    اما بالنسبة للصقات جربي الخاصه بالاسنان الحساسة وبترتاحين 👌🏻

    ReplyDelete
  6. حبيت لون المناكير بس ما ادري حيناسب مع لون بشرتي او لا <<<<مرا لازم اروح اجربوا
    اما باليت الهايلاترز شئ جدا جميل مرا نفسي اجرب اضاءتهم بس متردده احس كمان ممكن اخلط البرونز مع الصدفي ممكن يعطي افيكت جميل
    مرا شكرا خلود

    ReplyDelete