مشترياتي الأمازونية ١






والله ادري طفشتكم بالسناب كل ماقلتو لي ذا الشي من فين اقولكم أمازون ههههههه 
خلاص قررت 
لراحتي وراحتكم  رح احطلكم مشترياتي الأمازونيه هنا بالمدونه مع روابطها 
طبعا لما اقول مشتريات أمازونيه
 خليكم متوقعين انها  بتكون خرابيط هههههه

انا اتعامل مع امازون معاملة محل ابو ريالين  هههه احب اخذ خرابيطهم 



اشياء كثير موجوده عندنا بس مشكلة الخرابيط اللي عندنا  انه صعب تلاقيها دايما
تنتشر فتره وتختفي معد تلاقيها

فا انا لما اطفش اطقطق على أمازون واتفرج ايش فيه مافيه واخذ

اللي مايعرف امازون هو موقع امريكي او بريطاني فيه كل شي في الحياة


www.amazon.com


هذا الموقع انا احسد الآمريكان عليه صراحه
كل شي فيه والتوصيل ماياخذ يوم او يومين وهو عندك :(
عندك في امريكا يعني هههههه
المهم بدأت اخبص خليني ابدأ




أكثر الأسئلة اللي كانت تجيني عالسناب هي عن الشموع اللي بالبطاريه
انا اخذت مجموعتين من امازون
وصارت متوفره عندنا بكل مكان شفتها ايكيا سنتر بوينت ويست الم
صراحه هي حلوه بالذات اذا جوك ضيوف معاهم بزارين
ماتقلقي انه احد راح لها
اتذكرت ولد اختي لما شافها هههههه قعد متنح يقول اح اح يبغى يمسكها وخايف
في الاخير قرر يمسكها واتفاجأ انها ماتعور هههههه عاد اختي عصبت عليا تقولي دحين يروح يمسك الشموع العاديه يحسبها ماتعور زي ذي ههههه كل من يغني على ليلاه

هنا


انا احب النباتات ودايم ودي بالنباتات المعلقه دايم تلفتني مع الأضاءات
لقيت هذه أقرب شي للفكره اللي ببالي حبيتها مره
وأن شاء الله بتشوفوها قريبا بعد ما ازبط الكورنر تبعها
صفحتها هنا 


هذه الشوك او البكز الصغار اخذتها لبنوتاتي شي يحمسهم للفطور 
دايم آشوف الأشكال اللي عندنا تكون اغلبها ورق ماتقدري تستفيدي منها ثاني 
هذه حلوه لأنها بلاستيك تتغسل وخلاص 






البرس كوفي
برضو ارجع واقول انها موجوده هنا بكل مكان ستاربكس ايكيا كل مكان في الحياه
لكن انا كانت عندي شروط  هههههه متعبتني شروطي
كنت ابغى شي صغير ، ابيض ، وشكله كيوت :)
بعدين عرفت انه نفس الماركه هذه بودوم  bodum
موجوده في تافولا

هنا



طيب بالنسبه لقمع التقطير
اللي عندي مو كيمكس وفيه فرق بينهم
كيمكس اكبر وتستخدمي معاها فلاتر ورق
هذه اصغر من ماركة hario
وفلاترها قماش
هي يجي معاها فتر واحد وانا اخذت عبوه زياده فيها ٣ فلاتر
وطبعا كلها تتغسل وتستخدم من جديد
بالنسبه لي كطعم  ما حسيت انها تفرق عن البرس كوفي
بس حلو انك تجربي اشياء مختلفه

drip pot
cloth filter




اعتقد مو انا لحالي اللي ما اخلص علبه الكولا
وتروح عالثلاجه وماتقدري تشربيها بعدين لأن تروح غازاتها
كنت ادور على حل لهذا الموضوع
وحاولت كثير في زوجي انه يجيب العبوات الصغيره بس هو رافض يقولي انها مركزه أكثر
وأن الكبيره احسن لانها المياه الغازيه فيها اكثر بالتالي تصير اخف من الصغيره
؟؟؟
فهمتو

المهم دورت حلول في امازون وفعلا لقيت هذه الأغطية
حبيتها انها انظف وفعلا تركب مره كويس عالعلبه حلوه مره
لكن ماتحفظ الغازات لفتره طويله حدها يومين

هنا



بناتي يحبو البان كيك مره
ودايم يبغوني اعمله لهم فطور في المدرسه
طيب كيف احط لهم السيرب ؟
احسه بيتلغوص ويحوس الدنيا 

لقيت هذه العلب الصغيره الكيوت في امازون وبناتي ياحياتي مره صارو ينبسطو فيها
بنتي الصغيرة علقت على نفس الفطور ٣ ايام كلو عشان العلبه هذه هههههه 

هنا 



اخر شحنه كنت طالبه كتب التلوين حقة الكبار بالفتره اللي كنت ابغاها فيها 
كانت مو متوفره هنا والأماكن اللي كانت تبيعها سولد اوت 
فقلت خلاص اجيبها من امازون بس انتو بتلاقو نفس الأشكال موجوده بجرير الآن 



بس خلصت خثاريدي 

بس عندي لكم طلب 
اذا حابين البوستات اللي زي كذا لازم تخلوني اعرف 
سواء بالكومنتات بالسوشال ميديا 
حتى التعليق هنا في المدونه تركته مفتوح للكل عشان كلكم تقدرو تسعدوني و تعطوني رأيكم وتجاربكم 

ويالله 
اشوفكم في البوست الجاي إن شاء الله 

45 comments :

  1. كل اشياءك كيوت مره وناعمه حبيت تتهني فيهم يارب

    ReplyDelete
  2. روووعـہ ماشاء الله اعششق هالمواضيع ننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الامزونية

    ReplyDelete
  3. جميل ما شاء الله ❤️

    ReplyDelete
  4. مرا جميلة المشتريات ، يعطيك العافية عالبوست 💙💙

    ReplyDelete
  5. ماشاء الله تتهني.. كل حاجا كياته 😙😙 انا عشقي الامازون طيران حجيب من العلب والشوك لبنوتاتي

    ReplyDelete
  6. اشياءك جميله مره
    انا كمان احب اخذ من امازون احس فيه كل شيء يخطر عبالك او وافيك تدورين له هنا
    حبيت حقت السيرب والبيسي مفيده ��
    تتهني فيهم وحلوه فكره المشتريات الامازونيه ����

    ReplyDelete
    Replies
    1. فعلا هو يوفر عليك الفرفره من محل لمحل❤️

      Delete
  7. ايش الصباح الجميل دا اللي يبدأ ببوست منك ......
    عن جد انبسطت انه في احد في الحياة يتعامل مع امازون زي ما انا اتعامل
    بصراحة مراااا اريح انا شخصيا في اشياء كثير ما اعرف وين تنباع و مو من النوع اللي يستمتع
    بالفرفره في المولات و المحلات و اذا حخرج عن اشتري شئ لازم المحلات تكون فاضيه ولا اتنح
    عن جد ما اعرف ادور و اطلع من المحلات فالاون لاين بالنسبة ليا حل مرا كويس
    برضو من الاشياء اللي احبها في امازون الكتب ايام دراستي في امريكا احتاج كتاب معين في
    بحث او موضوع و الكتاب الجديد يكون سعره جدا غالي و انا اساسا ما حستخدم الكتاب مرا كتير
    فشراء كتب مستعمله حل مرا جيد و جدا موفر
    .
    .
    مرا استفدت من البوست و اشياء كتير حبيتها و حطلبها إن شاء الله زي الشموع و العلب تبع السيرب و انا النبته حكايه تانيه مرا متحمسه اشوف كيف
    حتنسقيها في ركن

    مرا يعطيك العافية ولا تحرمينا من مواضيعك الحلوة

    ReplyDelete
    Replies
    1. مره حلوه فكرة الكتب المستعمله
      الله يعافيك ياقمر شكرا لردك❤️

      Delete
  8. مرا حبيت البوست يعطيك العافية
    و مرا حبيت الكرسي لونو جميييل
    اول ما شفت الصورة قلت وي كيف اشترت اثاث من امازون بعدين استوعبت
    و استمري بدا المستوى خلود دائما ممتعه

    ReplyDelete
    Replies
    1. ههههههههه يالييييت نشتري اثاث ونرتااح
      الله يسعدك حبيبتي وتسعدني متابعتكم ليا

      Delete
  9. كثير حلوه الاشياء عاشت ايدج وافكار مفيده وبسيطه
    يعطيك العافيه دائما مواضيعك مشوقه :))

    ReplyDelete
    Replies
    1. حبيبتي انت الف شكر لردك ياجميله

      Delete
  10. أحب مواضيع المشتريات مررة .. الله يعافيك خلود

    ReplyDelete
  11. أحب مواضيع المشتريات مررة .. الله يعافيك خلود

    ReplyDelete
  12. مررره يحمس موضوعك ومشترياتك غير العادة فاستمري

    ReplyDelete
    Replies
    1. دامكم معايا استمر لعيونكم اكيد ، الف شكر لك ياقمر

      Delete
  13. حبيت مشترياتك و حبيت تصويرك يفتح النفس ماشاء الله <3

    ReplyDelete
    Replies
    1. والله انتو اللي تفتحو النفس الله يسعدكم ويخليكم ليا يارب

      Delete
  14. موضوع يجنن+اول ماشفت الاريكة حسبتها من امازون +الاشياء جميلة بس كم كلفك شحنهم وبكم مدة وصلوك😂😂😂

    ReplyDelete
    Replies
    1. يختلف
      هذه تقريبا من شحنين في اوقات مختلفه واكيد معاهم شغلات ثانيه بس ماصورتها
      يعني ما اقدر احددلك صراحه
      وأنت اللي تجنني ياقمر الله يسعدك

      Delete
  15. حبيت الموضوع والاغراض تتهنين حبيبتي

    ReplyDelete
  16. العلب حقت السيرب كيوت كيووووت 😂😂
    بعذرها بنتك تعلق ع الفطور
    حبيت المشتريات جدا
    تتهني ياجممميله

    ReplyDelete
  17. حبيييييت .. 😍😍😍😍
    على فكرة ما اقرا مدونات الا مدونتك

    ReplyDelete
  18. خلووود بوستك مرا جميل
    احمسس لحظه لمن تفتحي البريد و تشوفي خرابيطك
    ابغا اسألك عن الوان فيبر كاسل كيف حلوه بالتلوين و ماتطبع ؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. وانت الأجمل والله
      ايوا هيا اقلام بالنسبه لي افضلها اكثر من الألوان
      وحلوه مره بالتلوين

      Delete
  19. مواضيعك مرة حلوة و محمسه الله يعطيكي العافيه
    انتي جدا ملهمة و احب جوك و ننتظر جديدك

    ReplyDelete
    Replies
    1. حبيبتي انت
      الله يسعدك ويخليك ليا

      Delete
  20. مررره البوست جميل وحبيته
    وبقلدك بإذن الله
    وننتظر بشوق لـ جديدك

    ReplyDelete
  21. جميل البوست استفدت منه احب هالسوالف
    عاد كل ما تحمستي و طلبتي من امازون سوي نفسه حبييت
    الشموع اضفتهم للسله لأنهم عاجبيني و فعلاً موده نفس فكرتهم ب ايكيا لكن مو نفس الشكل
    انا عاجبني شكلهم كأنهم حقيقيات مع الشمع الذايب ..

    تصويرج جميل جداً ماشاء الله

    يعطي العافيه

    ReplyDelete
    Replies
    1. ابشرو والله من عيوني
      وانت الجميلة حبيبتي

      Delete
  22. اول مرة ادخل البلوق شي يفتح النفس ماشاء الله..
    ! ياليت تقولين لي من وين شريتي الكرسي شفت زيه بهوم لازا بس للاسف لونه كحلي مش نيلي او انه كذا صار بالاضاءة

    ReplyDelete
  23. مررره جميل الكرسي😍من وين لو سمحتي و برضو الطاوله الصغيره لو تكرمتي 😌

    ReplyDelete