مجموعات السبا من ذا بودي شوب













هو فيه ثلاث مجموعات بقولكم كل مجموعة مخصصة لأيش وتتكون من أيش
وبعدين بقولكم رأيي على المنتجات اللي عندي



مجموعة الأسترخاء
تجي باللون البنفسجي
من أسمها للأسترخاء والريلاكس
فيها ٥ منتجات
- كريم الكاميليا الياباني
- مقشر افريقي
-ماسك طيني للجسم
- زيت مساج اللافيندر
- بودرة الحليب والعسل للباث




مجموعة التنشيط والأنتعاش
باللون الأزرق 
- مقشر ملح البحر الميت 
- ماسك طين مغربي للجسم 
- زيت مساج تايلندي 





مجموعة الهناء او الروقان والهدوء
باللون الأصفر 
- زيت مساج الأوركيد
- زيت بولينزيان مونوي << لكل شي
- وكريم كاكوي هاواي للجسم 


طبعا مو كل المجموعات انا مجربتها بس بذكر لكم رأيي باللي عندي وجربته 


المقشر الأفريقي من مجموعة الأسترخاء
حلو وريحته مره حلوه ومنعشه لكن مو قوي ، يعني ينفع تقشير يومي للجسم
خفيف بس بنفس الوقت يعطيك شعور حلو تحسي جسمك مره ناعم ومترطب كويس
بالنسبه لي حبيته




كريم كاكوي هاواي من مجموعة الهناء 
اول ماجربته حسيته ثقيل مره قمت أجلت أستخدامه وفعلا احتجته أيام البرد 
وكان جددا جميل ، في البدايه حسيت ريحته مو مره 
لكن مع الأستخدام بدأت آحبها 
ترطيبه قوي بس مايضايق وهذا مهم بالنسبه لي 
برضو عجبني بالشتاء عموما لكن بالصيف مدري ممكن ما استخدمه 

مره يناسب للبشرات الجافه 


ماسك الطين من مجموعة الأسترخاء 
هذا ماعجبني صراحه
مدري يمكن هذا هو الوحيد اللي ماحبيته بالمجموعات 
عدملي الدنيا وماشفت منه اي نتيجه تذكر 
على فكره قعدنا يومين ننظف البانيو منه 
سد نفسي وماحبيت أستخدمه ثاني 



هذا عشقي 
حطيته بالآنستغرام وحطيته بالسناب وحطيته بمفضلاتي وحطيته بكل مكان ههههههه 
جمممميل وتقدر ترجعو لمفضلاتي هنا
 وتشوفو الريفيو تبعه 
ريحته ريحته لحالها خقه صراحه ههههههه 




هذا الزيت من مجموعة الهناء والروقان برضو 
صراحه هذا الزيت قعدت مطنشته فتره 
لأني ماحب الزيوت مره 
لكن شفت عليه مدح قوي قوي قوي 
مره بعد الشاور قلت بجربه دحين 
يالله يابنات ايش طلع ترطيبه يجنن ، بعده صرت اتكاسل احط كريم ههههه احس الزيت اسهل واخف وترطيبه قوي 
فعلا فرق معايا كثير 
هو مو بس للجسم هو لكل شي تقريبا كمان ممكن ترطبي فيه شعرك 
وريحته جدا جممممميله ورايقه 


كل اللي جربتهم من مجموعة الأسترخاء ومجموعة الرفاهيه او الهناء 
مجموعة التنشيط والانتعاش الزرقاء ماجربت منها شي بس مره يمدحو مقشر ملح البحر الميت 
جربوه يمكن يعجبكم 

بالأخير اذا بنصحكم 
بقولكم خذو كريم الكاميليا الياباني 
والزيت الأخير بولينيزيان مونوي ( ان شاء الله يكون هذا اسمه ) 



وبس هذا كل شي إن شاء الله انكم تستفيدو من تجربتي ولاتبخلو عليا بدعمكم وتعليقاتكم هنا بالمدونه 
احبكم 

14 comments :

  1. شي تمدحوو خلود الحب وانا مغمضه اجربووو ���� جمممالك وجمال التصوير ماشاء الله نقرا البوست ونعيد ونزيد بشوفة الصورررر ������ماشاء الله بس

    ReplyDelete
  2. انا جربت المقشر كان حليو بس مو المطلوب بالنسبه ليا .. ف غضيت البصر عن المنتجات هذي .. بعد هذا الرفيو يبغالي اعيد النظر فالموضوع وحجرب اللي مدحتيها لاني اثق فيك .. يعطيك العافيه على _الريفيو وجعل يدينك ماتمسهم النار ان شاءالله ������

    وجدان

    ReplyDelete
  3. واحنا كمان نحبك ♥♥
    عاد اكثر شيء كنت متحمسه له الطين : ( يلصق بالبانيو يعني ؟
    ان شاء الله ناويه على حاجة من مجموعة الانتعاش
    المفروض انا اسميها الاسترخاء مو التنشيط اي شي فيلو ملح يجيبلي النوم هههههه
    يديك العلفية خلود ♥

    ReplyDelete
    Replies
    1. هههههههههه والله الشاور كلو ينوم
      ايوا البانيو تبعي أبيض والله حاسني وما يتنظف بسهوله لازم دعك

      Delete
  4. الله يسعدك هالبوست جاي بوقته
    مرتين اروح لبودي شوب اتنح عند هالمجموعات وطلع واخليهم
    هم غالين شوي ولاكان ودي اجازف
    سوو مرره استفدت..
    💋💋 شكراً

    ReplyDelete
    Replies
    1. صح هم اغلى بس والله العلب مره كبيره وبتطول معاك ان شاء الله مابتندمي

      Delete
  5. بغض النظر عن البوست الجميل .. طبعاً انا مشتريه كذا شي من عندهم وكلها تجنن ..����بس ماعجبني وشدني غير الباث روم انا انسانة اي شي فيه ابيض واسود ويدخل بتفاصيله الميتاليك بالوانه فضي ذهبي برونز ونباتات وهذا النوع من الديكور يجلطني .. والبنترست عندي كل تجميعي كذا��ماشاءالله ������ييتي المستقبلي كذا ان شاءالله

    ReplyDelete
    Replies
    1. أن شاء الله حبيبتي الله يرزقك باللي تتمنيه
      وشكرا لذوقك والله

      Delete
  6. حمستيني للمجموعة كنت خايفه اجازف لانها تعتبر غالية وخفت تكون عادية

    ReplyDelete