Bye Bye 2015 , Welcome 2016 باي باي ٢٠١٥




2016
سنه جديده مباركه علينا وعليكم يارب 







وراحت

2015 

ايش صارلي في هذه السنه 

اممممممم








هذه السنه كنت مشغوله كثير بالبيت ومازلت 
للآن  اغلب وقتي تفكير وتنسيق 
الحمدلله نقلنا ومع النقل 
طريقة الحياه كلها اتغيرت 
مدارس بناتي وطريقتها 
اهتماماتي وانشغالي 
حتى مسئولياتي زادت

يمكن مع كل اللي عشته هذه السنه 
نضج تفكيري كثير واتغير 
الحمدلله 

مادري ايش صارلي بس من مختلف المواضيع صرت افكر بشكل مختلف عن دايما 

اكتشفت اني اعطيت كثيررررررر 
لشغلات مافادتني 
ولناس مايثمر فيهم 
ولحياة ماكنت ابغاها 

السنه اللي فاتت ذكرت ابرز الأشياء اللي صارلتي في ٢٠١٤ 


بس هذه السنه احس لا 

هذه السنه بقولكم ايش الزبده اللي طلعت فيها من  ٢٠١٥


( أنشغلي بنفسك )

فعلا 
مو قلت لكم احس تفكيري متغير 
هذا السبب 
لما انشغلت ببيتي وعيلتي 
وتطوير نفسي 
والله تفكيري اتغير 
صار كل شي كنت افكر فيه قبل  مو مهم 

*** 
قلت لكم بالسناب اهدافكم هي  اللي تحدد نمط حياتكم فعلا 

be careful what you wish for 

لما تحددي لنفسك اهداف ماديه 
شنطه وشوز وساعه 
بتصيري ماديه 

لما تحددي هدفك انك تصيري أفضل من فلانه وعلانة 
مارح تصيري أفضل منهم 
وهم بيتطورو وانت بتقعدي تراقبيهم 
وبتقعدي كذا طول عمرك 
أكلك الهم والغم ولا صرتي نفسهم 
والله اعرف شخصيات حياتهم قائمه على الناس 
وفعلا باين عليهم 


انشغلي في نفسك وسيبي الناس 
والله بتلاحظي فرق 
- الراحه النفسيه  
-الثقه
- القناعه 



بتقولي لي طيب ايش احط اهداف 
حطي اهدافك لتطوير نفسك أنت
 مو عشان تصيري زي احد لا
شي يبني ثقتك في ذاتك
شي انت حابته لنفسك 


سواء من ثقافه ، تعليم ، تدريب على هوايات جديدة 
تتعلمي لغة جديدة

اذا كنت من البنات اللي دايما ملوله 
و طفشانه طفشانه طفشانه 
ليه طفشانه يختي 
اتعايشي مع نفسك ونسي نفسك بنفسك اتعلمي كيف تنشغلي 
تونسي نفسك بشي مفيد يابختك والله بالفايده

مو مفيد مو مشكله اهم شي انك مبسوطه ومقضية وقت جميل مع نفسك بدون مراقبه لأحد وبدون تحلطم 


اقولكم شي انا من كثر ما اقعد لحالي صرت احب رواقتي احب هجدتي بالبيت 
لدرجه وصل سواقنا بس ماشاء الله مرتاح اكثر مني ههههه مو كثير اخرج 
حتى اخواتي يقولولي فليها 
هههههه بس انا كذا اذا عندي وقت فاضي خلاص اعرف لنفسي اتعودت عليا هههه  << عجبتكم اتعودت عليا ههههه عجبتني انا


للآن ما حسيت بوضع اني طفشانه يالله طقيت عبايتي وخرجت هههههه مايصادفني ذا الوضع ولا افكر فيه 
يمكن بعد فتره اصير كذا ، مدري 



هذا اذا كنتي تبغي تتعلمي شي جديد 
لكن اذا مره ماتبغي تتعلمي شي جديد << وترى منجد فيه ناس كذا خلاص مايبغو يتعلمو ولا شي يادوب حياتهم 
عالأقل
 صلحي بعض الأشياء اللي قاهرتك في نفسك 

مثلا ماتصحي بدري 
مو اجتماعية 
تتكلمي كثير 
او العكس ماتعرفي تتكلمي 
تصرفي كثير 
ماتعرفي تنسقي ملابسك 
ماتعرفي تحطي ميك اب 
ماتعرفي تطبخي 
تبغي تاكلي اكل صحي 
او تبغي تخففي



اشتغلي عليها 
اشتغلي على الأشياء اللي مضايقتك في نفسك 
مارح تتصلح من نفسها يبغالها جهد يبغالها وقت عشان تتعودي او يكون عندك خبره فيها


انك تصلحي شي اصعب بكثير من انك تتعلمي ، لازم تتعبي



صح هذه الآشياء مو شرط انك تبدأيها بسنه جديدة
بس دايم بدايه كل سنه
يكون فيه دافع للشخص انه يقيم نفسه ويعدلها



بقولكم شغله من الشغلات اللي قاهرتني في نفسي ههههه
انا اجتماعيه بس صعب الاقي اشخاص فعلا يناسبوني
دايم اول ما اشوف صفه ماعجبتني ابعد على طول
ما احاول اني اتغاضى عشان اكسب الشخص هذا

للآن أقارن الكل بأخواتي وصديقاتي
كل ما اتعرف على احد اقول بس مو زي صديقاتي
مو زي اخواتي
اتعرفت على كثير وفعلا محد ناسبني
 الين وصلت لمرحله اني خلاااااص ما ابغى اتعرف ولاااااا شي ههههههههه
اتقفل الموضوع
ذي السنه لأ ان شاء الله رح اتعرف على بنات وأبني صداقات جديدة ألين الاقي الأشخاص اللي
يناسبوني واللي اكون فعلا على طبيعتي معاهم



طبعا حتى السنه هذه بيكون التركيز كبير على البيت وتأثيثه
الديكور والأثاث  بالنسبه لي مو شي بشتريه وبخلص او مضطره اشتريه عشان مايكون مكانه فاضي
لا لا لا
قمة المزاج في التأثيث
مافي قطعه بحطها بالبيت الا وانا مقتنعه فيها ميه بالميه
قبل كنت اروح لمحلات الأثاث واشوف احلى شي بنظري واخذه
دحين اتغير الوضع
دحين انا راسمه كل شي ببالي بالملم
حتى لما اروح محل اثاث وما الاقي اللي ببالي خلاص ارجع البيت مو لازم اخذ شي ثاني
عادي يقعد مكانه فاضي ولا اني اخذ شي ممكن اندم عليه



في هذه الآثناء ههههه ودي اطور نفسي بالفوتوشوب
هذا الهدف من سنتين تقريبا حاطته وكل ماجيت ابدأ فيه
اعصب واقفل الاب توب مدري ليه بس احس الفوتوشوب يستفزني كثير
بس ان شاء الله اتغلب عليه



هذه السنه ماحطيت اهداف كثير لنفسي
تقريبا ٥ اهداف لو اشتغلت عليهم وحققتهم
 اكون جدا سعيده أن شاء الله
الله يقدرني واياكم لتحقيق اهدافنا
اتمنى للجميع سنه جميله محفزه ايجابية
اتمنى اننا نعيش بصحه وعافية
اتمنى ماننحرم من احبابنا واهلنا


اتمنى الله يديم حبكم ليا وحبي لكم
وكل عام وأنتو بألف خير يارب






7 comments :

  1. ي الله قد ايش السنة مرت بسرعة! الين دحين متزكرة بوست 2014 احس كأنك قبل اسبوع كاتبته مو قبل سنة 😂
    وشي كويس انك حطيتي اهداف مو كتيرة لاني كل سنة بكتب لسته اهداف ياطولها واطفش وما انجز!:(فدي السنة ان شاء الله ححط اهداف قليلة بس اشتغل عليها من قلبي وشوية شوية الاقي نفسي انجزت 💗💗
    سنة سعيدة ان شاءالله والله يقدرنا اجمعين ع تحقيق اهدافنا 💗✨

    ReplyDelete
    Replies
    1. فعلا كثرة الأهداف تشتت الواحد . الله يحقق لنا مرادنا حبيبتي

      Delete
  2. يارب تحققي كل أهدافك وتكون سنة خير وسعاده

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
    Replies
    1. يا مسَاء النور خلود ❤️❤️.

      حبّيت التدوينة جدًّا !
      وَ فعلًا والله أبي اشياء كثير تتغير فيني للأفضل وَ أولها إني أترك التسويف لأن بصراحة أحس اكثر حاجة ما احبها فيني هالصفة
      وَ كمان إني إنسانة أحب احكي كثير مع زميلاتي وَ قرايبي وَ بكذا احس وقتي يضيع !
      وَ برضُه حابّة اتعلم الميك أب من الصفر لكن ماني عارفة وين ابحث عشان اتعلم
      باليوتيوب لغتي بالإنقلش مو جيّدة مرة
      وَ كمان حابة اتعلمها بالبيت وَ اطبقها عَ نفسي لأن خرجتي للدورات وَ كذا
      مو عَ كل حال بلاقي سوّاق خصوصًا لو كانت الدورة مستمرة لكم يوم !




      حكيت كثير أعتذر ❤️❤️
      لكن جديّاً حبيت التدوييينة جميلة وَ حسّيت فيه شغللات من حكيك لازم تتعدل فيني للأفضل
      أشكرك مرّة حبيبتي ❤️
      وَ لا تطولي علينا بالتدوينة القادمة .

      Delete
  4. ..،ساعتين أعيد وأزيد بقراية الكلام وساعه أتأمل جمال التصوير ماشاء الله❤️���� عجبتني. تعودت عليا مافي أحلى من الانسان الي يتعود على نفسه ويعرف كيف يكون سعيد حتى وهو لحااااله ������ .. الله يبلّغك وتحققي كل أهدافك ولا تحرمينا جديدك يا مُلهمه ��

    ReplyDelete