my favorite 6 مفضلاتي







من ٦شهور تقريبا قعدت معلقه على منتجات المفضلات اللي في البوستين اللي فاتو 


مفضلاتي ٤

مفضلاتي ٥

طبعا معلقه واجرب اشياء جديده وفيه كم منتج حبيتهم كثيررررر 




أول شي وصلني من اسبوعين تقريبا ووقعت في غرامه هو الكاونت داون للعيد
مره حبيته
طريقتة الجديده وتعليبه فعلا عجبوني 

بإذن الله بفتح كل رقم بيومه في السناب
طبعا تشوفو في الصوره في بعض الأرقام محدده هههههه
هذه البوكسات خليت أخواتي كل وحده تختار رقم وعاد من نصيبها اللي جوته
وتشوفو الطفاسه مختارين العلب الكبيره هههههه يقولو شكلها راهيه هههههه




ثاني شي طحت بغرامه هو مزيل الميك اب من غارنييه 
انا من عشاق بايودرما واتكلمت عنه كثير وحطيته بمفضلاتي كذا مره 
وكنت متأكده انه مافي زيه 
فرحت لما نزل غارنييه واتحمست له بس في داخلي كنت متوقعه انه حيكون اقل من جودة بايودرما بسبب السعر 
لكن اتفأجات انه نفسسسسه 
فعلا حبيته ويعتبر بديل ممتاز لبايودرما 
مع العلم انه بايودرما سعره حدود ٨٠ ريال 
وغارنييه ١٧ ريال فقط 




من فتره شوي طويله جاتني دعوه حضور  ايفنت عطر اولومبيا 
وفعلا رحت الإيفنت وحبيت العطر وصورلتكم هو 
مع القودي باق كانو حاطين عينة صغيره من العطر 
ولانه عاجبني فعلا قعدت استخدمها الين خلاص عرفت انه هذه هي الريحه اللي انا اعشقها 
والعطر اللي ممكن اكرره بأستمرار 
فعلا رائع 



ذا بودي شوب دايم وبأستمرار ينزلو روائح جديده 
حلوه وعمليه 
لكن اللي فعلا قدرت اني استخدمه بكل اقتناع وحب 
هي مجموعة البرتش روز جدا جميله 
وفيها لمحه من عطر جو مالون بيوني 
انصحكم باللي في الصوره الجل شاور والعطر وكريم اليد 




روج ستون من ماك 
لون صعب 
بني على رمادي 
اممممم يمكن كثير مايطلع عليهم حلو 
وانا منكم ماطلع حلو لحاله لكن 
هو الروج الوحيد اللي طلع معايا درجة روج كايلي 
انا احب اخلط الأرواج كثير نادرا استخدم درجه وحده او لون واحد 
روج ستون ممتاز انك تخلطيه مع الوان ثانيه بالذات الدرجات اللحميه ومع البينكيات يطلع معاك لون فعلا جميل 


لكن اقولكم انه لحاله مو حلو ويعطيك منظر التعبانه 






كحل بيج من سيفورا 
كنت دايم اسمع اللي يقول ريميل واللي يقول شانيل واللي يقول ذا بودي شوب واروح واجرب ومايعجبني 
لكن حق سيفورا فظظظظيع كريمي وواضح بشكل روعه 
فعلا لازم تجربوه 





بما اني مبتعده شويه عن الأرواج المات 
صرت طايحه بالقلوسات 
ومنجد هذه الدرجه من ديور جممميله 
طالعه بالتصوير وردي صريح 
لكن هي وردي غامق ورراااايق مره 
رقمها 785





الفيتامينات وما أدراك ما الفيتامينات
مع النظام الغذائي اللي ماشيه عليه كنت شايله هم شعري وبشرتي  كثيررر
بدأت في فيتامينات للشعر علبتين ونوعين كلهم مافيهم فايده التساقط كان يزيد بشكل فظيع
طبعا سبتهم لأنهم يعتبرو فقاعات أعلانيه ومنجد بالذات بالفيتامينات لاتسمعو لأحد بالسوشال ميديا

طبعا سبتهم وبدأت في الحديد ( فيروز ) حبيبي
فيروز من الأشياء اللي طلعت لي شعر جديد بالماضي قبل ٧ سنين تقريبا ويوقف التساقط على طول
وطبعا لازم فيتامينات صاحيه مو اي كلام
سنتروم دكتوره كتبته لأختي
بدأت فيه وشعري وقتها كان يتساقط بشكل مخيف
والله العظيم يابنات من اسبوع وقف التساقط الحمدلله
طبعا حسيت نتيجه حلوه حتى بأظافري
بس مستمره عالأثنين
سنتروم وحديد فيروز
هذه تجربتي وارجع اقولكم لاتسمعو كلام احد من النت حتى انا
انا قلت لك على أسمائهم انت تسألي عنهم دكتوره أو دكتور وتشوفي يناسبك ولا لأ







عشاق القهوه والشاهي 
طحت على هذا المنتج بالسوبر ماركت اسمه سموكرز اظن للمدخنين كمان 
وظيفته يشيل التصبغات الصفراء بعد القهوه والشاهي والتدخين وبصراحه حبيته مرررره وناسبني كثير 
بالنسبه لي ما أستخدمه يوميا مرتين بالأسبوع بس



اللي عندهم مشكله بالشواحن زينا بتعجبه هذه التحويله 
كأنها توصيله بس بشكل مكعب واللي حبيته فيها اكثر شي هو مدخلين لليو اس بي 
فادتنا كثير في شواحن بناتي 
كان يوميا تصير عندنا مضاربه 
(خلاص شحنت ايبادها جا دور ايبادي :( )
وانحلت هذه المشكله الحمدلله 
اخذته من ساكو سعرها  ٥٩ ريال اعتقد 


أي وحده تمشي على نظام غذائي او دايت 
رح تستفيد من هده البارز 
هذا النوع ألبن من أفضل اللي جربتهم طعمه لزيز سعراته قليله 
بالذات ألبن لايت فيه ٧٠ سعره يعتبر ممتاز جدا 
هي مو بروتين بار زي كويست لا هذه شوفان بارز معاه مكسرات أو فواكة مجففه بعضها فيها شوكلت 
ماتننزل من شنطتي 
عشان حزة الحزه هههههه ولا جات نفسي تبغى تخبص يكون عندي بديل صحي بشنطتي 
وحلو كمان لما اخرج من البيت وانا ما أكلت جيعانه اخذلي واحد يسد الجوع شويه 
ومره رهيبه مع الأمريكانو 




بس حبايبي هذه هي مفضلاتي بالفتره اللي راحت 
أن شاء الله تفيدكم لو شي بسيط 
وأشوفكم في البوست الجاي بإذن الله 




7 comments :

  1. سنترم ومزيل قارنييه من الاشياء الي جربتها وفعلا مزيل قارنييه ب ط ل وينظف من قلب
    يعطيك العافيه 😘😘

    ReplyDelete
  2. ويعافيك ياقلبي تسلمي على ذوقك

    ReplyDelete
  3. البارز مره يمي 💕💕
    تحمست لمجموعه بودي شوب
    شكراً يا جميلةة

    ReplyDelete
  4. حبيت شكرا ع المعلومات
    انا بعد بدات ع سينتروم عشان عندي نقص فايتمينات

    ReplyDelete
  5. مررررره حبيت المفضلات 😍😍
    كحل سيفورا جميل مرره عاجبتي ويوسع العين بدون ما يكون شكله حاد
    والفيتامينات ذي شفتها في صيدليتنا بس طلع تاريخها منتهي 😂🙊بسبرجع لدكتورتي واسالها اذا تناسبني او لا لاني سمعت انها تفتح الشهيه
    وتحمست لمزيل مكياج قارنيه
    مرره شكرا خلود يعطيكي العافيه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    ReplyDelete